بلغت النّسبة العامة للنجاح في مناظرة الدّخول إلى المدراس الإعدادية النّموذجية بولاية قابس، 38.86 بالمائة، حيث اجتاز اختبارات هذه المناظرة 1917 تلميذا نجح منهم 745 تلميذا وتلميذة من ضمنهم 176 تلميذا وتلميذة تحصلوا على معدلات تمكنهم من الدراسة بالمدرس
© Tunisienumerique
تفتح وزارة التربية، خلال الفترة من 8 وإلى 10 جويلية 2024، باب الاختيارات من جديد أمام التلاميذ الذين لم يتحصلوا على توجيه رغم نجاحهم بمعدل يساوي أو يفوق 15 من 20 في مناظرة الالتحاق بالمدارس الإعدادية النموذجية دورة 2024، للالتحاق بالإعداديات النموذجي
© Babnet
أصدرت وزارة التربية، اليوم الجمعة 05 جويلية 2024، بلاغا تعلم من خلاله كافة التّلاميذ المتحصّلين على معدل يساوي أو يفوق 15 من 20 في مناظرة الالتحاق بالمدارس الإعدادية النموذجية دورة 2024 ولم يتحصلوا على توجيه، انها ستفتح باب الاختيارات من جديد بالمدا
© Tunisienumerique
في إطار متابعة انجاز المشاريع أدى المعتمد الأول المكلف بتسيير شؤون ولاية باجة صابر البنبلي زيارة ميدانية لمتابعة تقدم انجاز بعض المشاريع منها مشروع تعشيب ملعب بوجمعة الكميتي حيث قدم ممثل بلدية باجة بسطة عن المشروع و الذي بلغت نسبة الانجاز 30% ومشرو
© Tunisienumerique
دشن اليوم الجمعة 5 جويلية 2024 وزير السّياحة محمد المعز بلحسين مكتبي إرشاد سياحي بكلّ من معتمديّتي ميدون وحومة السّوق. وتم الحدث بإشراف جامعة التّصرّف بالوجهة السّياحيّة جربة.
© Tunisienumerique
بلغت نسبة النجاح في مناظرة الدخول إلى المدارس الإعدادية النموذجية "السيزيام" دورة 2024، 39.67 بالمائة، ليبلغ عدد الناجحين 19 الف و607 تلميذا من بين 49 الف و421 اجتازوا المناظرة وفق ما أعلن عنه، اليوم الجمعة، مدير الإعلام والاتصال بوزارة التربية منذر
© Babnet
أعلنت وزيرة التربية سلوى العباسي، اليوم الجمعة 5 جويلية 2024، أنّ عدد حالات الغش في اختبارات البكالوريا ارتفع إلى حوالي الـ1000 حالة إلى حد الآن. وفي تصريح للإذاعة الوطنية، قالت سلوى العباسي إن وزارة التربية تصدت لعمليات الغش قبل الامتحان وأثنائه وب
© Tunisienumerique
تحت إشراف وزير الدفاع الوطني عماد ممّيش مساء يوم الأربعاء 3 جويلية 2024 بالأكاديمية العسكرية بفندق الجديد انتظم حفل إختتام السنة الجامعية بالأكاديمية العسكرية بفندق الجديد بحضور والية نابل صباح ملاك ومنصف بوكثير وزير التعليم العالي والبحث العلمي وأع
© Tunisienumerique